من نحن

لأكثر من 100 عام، دأبت شركة هاميلتون بيتش® على انتاج أدوات الاستخدامات المنزلية أو التجارية. ما زالت نوعية منتجاتنا، تعدد الخيارات فيها، تصميمها الخلاب، وأدائها المتميز تمنحنا ثقة وإطراء زبائننا. نحن ملتزمون بمساعدتك على جعل يومك أكثر سهولة، أكثر إبداعاً، وأكثر تميزاً من خلال Good Thinking®، وهذا ما أضفناه إلى تصميم وخيارات كل أدواتنا الصغيرة. قامت شركة هاميلتون بيتش بنقل التفكير السليم® (Good Thinking®) إلى المرحلة التالية، فلدينا فريق داخلي

لـGood Thinking® ، وهو مكرس خصيصاً لدراسة كيف يستخدم الناس الأدوات داخل منازلهم، ويعمل جاهداً لمعرفة كيفية تسهيل أعمالهم، وهذا ما يساعدنا في تطوير أدوات فريدة تقوم بحل كل المشاكل التي تواجه زبائننا، وتغطي كافة احتياجاتهم. نتيجة لأبحاثنا وخبراتنا في مجال المنتجات التجارية، استطعنا ابتكار مجموعة جديدة من الأدوات المنزلية، مطوّرة بأجزاءٍ لأداء احترافي، ذات جودة عالية، تراعي كل التفاصيل، وأدائها متميز. تساعد مواصفاتها المبتكرة كالتحكم الدقيق بالسرعات، اختيار الإعدادات السهل، والمحركات القوية بالقيام بأي عمل، وتجعل من وقتك الذي تمضيه في المطبخ أكثر سهولة ومتعة.

منذ اختراع كأس الخلط الكهربائي في عام 1911، تابعت شركة هاميلتون بيتش ابتكاراتها من الأدوات المنزلية والتجارية. لشركة هاميلتون بيتش احترام كبير، وتجد منتجاتها منتشرة في الفنادق والمطاعم والبارات حول العالم. تقدم مجمعتنا الكاملة من المنتجات الحلول والتقنيات المبتكرة في الولايات المتحدة والاعتمادية والمتانة القادرة على تحدي الزمن. أجهزة شركة هاميلتون بيتش المنزلية هي الأجهزة رقم 1 في الولايات المتحدة* ويباع أكثر من 33 مليون جهاز في الولايات المتحدة سنوياً، وتنتشر بشكل ملحوظ في الأسواق العالمية.

*المصدر: مجموعة NPD التجارية. بيانات المستهلك، يونيو 2015 مايو 2016، الولايات المتحدة الامريكية، وحدة المبيعات (أدوات مطبخ كهربائية وأجهزة العناية بالملابس)