تاريخ شركة هاميلتون بيتش

تقوم شركة هاميلتون بيتش بتصميم وتسويق وتوزيع العديد من الأدوات المنزلية الكهربائية عبر البلاد. تتضمن قائمة منتجاتنا الخلاطات، أدوات الطهي البطيء، صانعات القهوة، محضرات الطعام، صانعات شطائر الإفطار، طباخات الأرز، المكاوي، الفرامات، آلات التحميص، صانعات الآيس كريم، سكاكين كهربائية، فتاحات العلب، صانعات الخبز، الشوايات، أفران الطاولات، أجهزة تنقية الهواء، وغيرها الكثير من الأدوات التي بيعت بأسماء هاميلتون بيتش®، بروكتر سيلكس®، مجموعة إليكتريكس®، و تروإير®. كما أننا نوفر الأجهزة الكهربائية المرخصة من قبل الجمعية العامة للكهربائيات، ونوزع قائمة طويلة من الأدوات الكهربائية التجارية على البارات والمطاعم والفنادق بما فيها الخلاطات، خلاطات المشروبات، صانعات القهوة، آلات التحميص، المكاوي، مجففات الشعر، وغيرها من أجهزة الضيافة وتقديم الطعام. تباع معظم أجهزة شركة هاميلتون بيتش وتوزع في أمريكا الشمالية. بجذورها التي تعود إلى عام 1904، تعتبر هاميلتون بيتش شركة تابعة لمجموعة NACCO للصناعات.

L. H. Hamilton and Chester Beach في عام 1904، عملت كل من شركة هاميلتون وشركة تشيستر بيتش معاً لحساب مؤسسة الأجهزة الكهربائية القياسية الأمريكية في راسين، ويسكينسون. بدأ العمل بإنتاج الأجهزة الكهربائية، ثم انتقلوا إلى تطوير خط انتاج أجهزة تستخدم المحركات في عملها للاستخدامات المنزلية. في ذلك الوقت، لم تكن المحركات تستخدم إلا في الأجهزة التجارية. قامت شركة تشيستر بيتش بابتكار محرك خفيف الوزن يمكن استخدامه في المنازل. نشأت شركة هاميلتون بيتش للصناعة عام 1910 وبدأت بإنتاج الأجهزة الكهربائية التي تعمل بالمحركات، بما فيها ما يعتبر الآن أيقونة، كاس خلط المشروبات. توسع خط إنتاج شركة هاميلتون بيتش ليتضمن خلاطات الأطعمة، عصارات الفواكه، المرتوح، أجهزة تنظيف الأرضيات، فرامات اللحم، وحتى محركات الصائغين.

في تلك الأثناء، وفي عام 1920، تشكلت شركة بروكتر أند شوارتز كأسم جديد لشركة فيلادلفيا لصناعة آلات النسيج، وذلك بعد أن تحولت لإنتاج الأجهزة الحرارية كالمكاوي وأجهزة التحميص. في حدود عام 1960، أصبحت شركة بروكتر أند شوارتز للصناعات الكهربائية تهتم بشركة سيلكس المصنعة لصانعات القهوة والمكاوي. اندمجت الشركتان لتصبحا شركة شركة بروكتر سيلكس ونجحت نجاحاً باهراً في إنتاج مجموعة كبيرة من الأجهزة. كانت للشركة العديد من الابتكارات كمحمصة الخبز الصامتة، مكواة متصلة بسلك كهربائي، صانعة قهوة زجاجية الكترونية، ومحمصة الخبز المعروفة الآن.

في عام 1990، كان لشركة NACCO الصناعية التطلع للدمج بين شركتين كبيرتين في صناعة الأجهزة الكهربائية - هاميلتون بيتش و بروكتر سيلكس - لتشكيل أكبر شركة أمريكية مصنعة لأجهزة المطابخ الصغيرة. اليوم تستمر شركة هاميلتون بيتش بالنمو بصورة متطورة وبتفانٍ لخدمة الزبائن. من مكتبها الرئيسي الكائن في ضواحي ريتشموند، فيرجينيا، يعمل اليوم 550 موظف حول العالم، وتبيع أكثر من 33 مليون جهاز سنوياً.

توسعت شركة هاميلتون بيتش عالمياً في عام 1995، وما زلنا ننتج المنتجات المبتكرة والحاصلة على العديد من الجوائز في أميركا الشمالية وما حولها. البرازيل، الهند، والصين هي أحدث الأسواق لمنتجات هاميلتون بيتش. يعمل فريق داخلي للابتكار بشكل خاص على دراسة كيف يستخدم الناس الأجهزة في منازلهم. تستخدم تلك المعلومات في إنتاج منتجات فريدة قادرة على حل جميع مشاكل الزبائن وتغطية حاجاتهم. من تلك المنتجات كانت صانعة القهوة BrewStation® بدون الإبريق، طباخة Stay or Go® البطيئة مع المثبتات التي تمنع انسكاب الأطعمة، صانعة القهوة The Scoop® ذات المغرفة والمصفاة، مكاوي Durathon® ذات الصفيحة السفلية شديدة التحمل، و صانعة شطائر الإفطار التي تسمح للزبائن بتحضير الشطائر في منازلهم.

يعتبر البقاء على تواصل من الزبائن عنصراً أساسياً من عناصر مهمة شركتنا في ابتكار الحلول التي تحسن من الحياة اليومية. نتواصل يومياً مع زبائننا من خلال مركز التواصل في كارولينا الشمالية والمواقع الالكترونية، إضافة إلى قنواتنا الإعلامية على فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب، و بينتريست. تتضمن نشرة Good Thinking® اليومية وصفات جديدة من فريق الاختبارات في المطبخ Test Kitchen إضافة إلى النصائح حول الأجهزة، نشرات الضيوف، وما صدر حديثاً. يقوم موقع هاميلتون بيتش الإلكتروني بالترويج الإلكتروني للمنتجات، قطع الغيار، الملحقات، حقائق وأسئلة، كتيبات الاستخدام والعناية القابلة للتحميل من الانترنت، المئات من الوصفات، والتفاصيل حول كل منتجاتنا.

نفتخر بأن جودة منتجاتنا، تنوعها بالخيارات، فريق خدمة الزبائن الممتاز، وقوة علامتنا التجارية مستمرة في تحصيل احترام وتقدير الزبائن، ونحن ملتزمون بالاستمرار في تقديم المساعدة لنجعل يومكم أكثر سهولة، أكثر إبداعاً، وأكثر تميزاً من خلال Good Thinking® الذي أضفناه إلى تصميم وخيارات كل أدواتنا الصغيرة.