خلاط متعدد الاستعمالات للمنزل أو للخروج
مرر الماوس فوق الصورة لتكبيرها

خلاط متعدد الاستعمالات للمنزل أو للخروج

52400-SAU :رقم الطراز

بالجمع بين فعالية الخلاط بالحجم الكامل والسهولة في تحضير الوجبة الفردية، يناسب خلاط المنزل أو الخارج® من شركة هاميلتون بيتش® حياتك المزدحمة. يمكن لهذا الخلاط تحضير المخفوقات الناعمة بسهولة، كما يمكنه تحضير الصلصات والحساء أو فرم الجبن الصلب. بأوانيه الأربعة المرفقة، يعتبر هذا الخلاط الحجم المثالي لكل الأعمال. إناء الـ 32 أونصة كبير ويكفي لخدمة كل العائلة، وكأسي الرحلات الـ 16 أونصة المزودان بالأغطية هما الحجم الأمثل للمخفوقات الناعمة لتشرب خارجاً. بالإضافة لذلك، يمكن استخدام كوب الـ 8 أونصة للتقطيع أو الطحن، ومع غطاء الرج المرفق يمكنك وضعه على الطاولة للاستخدام.

كل الأواني المرفقة مصنوعة من التريتان® المقاوم للكسر وهي صافية كالكريستال، خفيفة الوزن، ملائمة لغسالات الأواني الأوتوماتيكية، وخالية من مادة BPA. أضف المكونات أثناء الخلط من غطاء الملء القابل للفك فوق إناء الـ 32 أونصة، واستخدم زر النبضات لتحكم أفضل. ما أن تضيف هذا الخلاط متعدد الاستعمالات إلى مطبخك، سيصبح الجهاز الذي تقصده لتحضير العديد من الأشياء المختلفة.

مواصفات المنتج
الاستخدام والعناية
    • حجم لكل الأعمال
    • 4 أنظمة خلط
    • خارق للأطعمة والمشروبات
    • 3 خيارات: تشغيل، إيقاف تشغيل، ونبضات للتحكم بالتقطيع
    • يتضمن 4 أواني تريتان™ متينة ومقاومة للكسر:
      • وعاء خلط متعدد 1 لتر واحد
      • كأسين 500 مل للرحلات مع أغطية للشرب
      • كوب طحن 250 مل واحد مع غطاء للرج
    • خالي من مادة BPA

     

    مثالي لتحضير الأطعمة أو خلط المشروبات
    خلاط المنزل أو الخارج® من شركة هاميلتون بيتش® مثالي لخلط المشروبات التقليدية كالمخفوقات الناعمة والمشروبات المثلجة، كما أنه رائع في تحضير الأطعمة كالصلصات ومختلف أنواع الحساء. ما أن تضيف هذا الخلاط متعدد الاستعمالات إلى مطبخك، سيصبح الجهاز الذي تقصده لتحضير العديد من الأشياء المختلفة. من تحضير مخفوق الحليب ومخفوقات الصباح الناعمة إلى تحضير الأطعمة من إعداد الصلصات، الفرم، التقطيع والطحن، هذا الخلاط يمكن الإعتماد عليه. اطحن مكسراتك المفضلة أو بعض أنواع البسكويت فوق أحد أنواع الآيس كريم. يمتلك كوب الـ 8 أونصة غطاء للرج والتخزين. ترغب بتحضير التوابل للسلطة أو صلصة لتضعها على السمك المشوي؟ كأس الـ 16 أونصة مناسب للكميات الأصغر.

    صنع لمن هم على عجلة
    إن المخفوقات الناعمة ومخفوقات البروتين إفطار ملائم للعديد من الأشخاص. كأس الـ 16 أونصة للرحلات مثالي لخلط المخفوقات، والمشروبات المثلجة وأخذها معك إلى الخارج بسرعة. تأتي القمة في الأداء في أنك قادر على الخلط والشرب في نفس الكأس. أتريد ما هو أفضل؟ حجم الكاس مناسب لمعظم الحاملات في السيارات.

    إناء لجميع الاستخدامات
    لا داعي لامتلاك خلاطات متعددة عندما تستطيع الحصول على أواني متعددة. إناء الـ 32 أونصة كبير بشكل كافي لتحضير مخفوق الحليب أو كمية من الصلصة لكل العائلة. كأسي الـ 16 أونصة للرحلات مع أغطية الشرب هما الحجم المثالي للمخفوقات الناعمة لتشرب خارجاً. هذه الأواني متعددة الأحجام والاستخدامات ملائمة بشكل استثنائي. يمكن لهذين الكأسين أن يكونا إناء خلط في دقيقة، وكأسي رحلات في الدقيقة التي تليها. يمكن استخدام كوب الـ 8 أونصة للتقطيع أو الطحن كما يساعد غطاء الرج المرفق في استخدام الكوب للاستعمال على الطاولة.

    أواني تريتان® متينة
    كل الأواني المرفقة مع هذا الخلاط مصنوعة من التريتان® والذي يوفر المتانة والأداء الأمثل. فهي لا تنصدع أو تنكسر كالزجاج، كما أنها صافية كالكريستال وخفيفة الوزن. عملية التنظيف سهلة حيث يمكن وضعهم في غسالات الأواني الأوتوماتيكية والمحافظة على صفاءهم بعد الغسيل. صمم إناء الـ 32 أونصة ليتحمل عملية تكسير مكعبات الثلج، ويمكنه تقديم كمية من المشروب المثلج بسهولة تحضير الحساء الناعم. يحتوي غطاءه على فتحة تلقيم لإضافة المكونات أثناء الخلط، وتحديد كميتهم داخل الإناء باستخدام بسهولة من خلال قراءة علامات القياس ذات الـ 8 أونصات كمعيار.

     

    أفكار للخلط

    • لإضافة الأطعمة أثناء تشغيل الخلاط، ارفع غطاء فتحة التلقيم عن الغطاء وأضف المكونات من خلال الفتحة.
    • للحصول على أفضل أداء في إناء الـ 32 أونصة، أقل كمية مطلوبة من السائل لكل وصفة هي 1 كوب. يحتاج كاس الـ 16 أونصة للرحلات 3\4 كوب من السائل لكل وصفة. أضف المزيد من السائل في حلب تعذر خلط الأطعمة بالشكل المناسب.
    • في حال تعذر عملية الخلط أثناء التشغيل، أو أن المواد علقت على جوانب الإناء، فقد يكون بسبب النقص في كمية السائل المطلوبة للخلط الفعال.
    • لا تقم بهرس البطاطس، خلط العجين القاسي، خفق بياض البيض، تقطيع اللحم النيء، أو استخراج العصير من الفواكه والخضروات.

     

    وصفة

    مخفوق الفواكه الناعم  (باستخدام إناء الـ 32 أونصة)

    الكمية: 4 إلى 5 أشخاص

    • 1 ½ كوب من الحليب
    • 2 كوب من الزبادي
    • 2 ½ كوب من التوت المثلج أو غيره من الفاكهة


    أضف المكونات إلى الخلاط. اخلط بالنبضات مدة 15 ثانية. اضغط زر التشغيل واستمر بالخلط حتى تصل إلى القوام المطلوب

    ضمان الحماية & رعاية الزبائن

    نحن على ثقة من البنية المتينة والأداء العالي لخلاط الداخل أو الخارج™ من شركة هاميلتون بيتش®. لراحة بالكم، يأتي هذا الخلاط مع كفالة 3 سنوات محدودة، كما تجدون الرد على كل تساؤلاتكم من مركز الاتصال المجاني لخدمة المستهلك الواقع في الولايات المتحدة الأمريكية. في حال حدوث أمراً خاطئاً أو احتجتم المساعدة، اتصلوا وتحدثوا بشكل مباشر مع موظفينا لتحصلوا على الدعم الفوري والودي.

     

    الأبعاد (بالسنتيمتر): 32.9 ارتفاع × 15.6 عرض × 13.89 طول