صانعة القهوة سكوب لفنجان واحد
مرر الماوس فوق الصورة لتكبيرها

صانعة القهوة سكوب لفنجان واحد

49981-SAU :رقم الطراز

ملائمة لجميع أنواع القهوة المطحونة
إن صانعة القهوة سكوب® لا تحتاج إلى أكواب ك-كوب® المعبأة مسبقاً أو لظروف القهوة، والتي قد تكون مكلفة، ولا داعي لذكر تلفها مع الزمن. بدلاً عن ذلك، تأتي هذه الآلة مع مصفاة غرف شبكية تعطي المستخدمين الخيار في انتقاء أي نوع من النكهات (الكراميل، البندق، الفانيللا، وغيرها)، أو أي علامة تجارية (ستارباكس™، دانكن دوناتس™، وغيرها)، وأي شدة في النكهة عادية كانت أو مركزة حسب أذواقهم.


درجات مختلفة في التركيز
مع صانعة قهوة سكوب® التعدد هو الحل. سواء كنت تريد المضي في تحضير قهوة التجارية السائدة أو اختيار نوع من القهوة الفاخرة، فإنك بحاجة إلى آلة تستوعب ذلك وتتكيف معه بسرعة. استخدم الإعدادات العادية للحصول على قطرات القهوة بشكل اعتيادي سريع وتلقائي، أو ارفع من سوية خيارك واختر مركّز لمزيد من الطحن الناعم، أو الخالية من الكافيين، أو النكهات الأقوى من القهوة الفاخرة مثل ستارباكس™ أو ميليتا™. تذكر فقط كلما زادت جودة القهوة كلما زاد وقت عملية تحضيرها. في القهوة الأكثر تركيزاً، يمر الماء فيها بمعدل أبطأ، ما يسمح بوقت أطول من التماس ونكهة أفضل ليعطي كوباً من القهوة رائعة النكهة عند تمام العملية.

 


قياس النسب بشكل ملائم
لست واثقاً من كمية القهوة الواجب إضافتها للتحضير؟ لا داعي للقلق - كل مصفاة غرف تتحوي على خطي قياس لتحديد الكمية المناسبة تماماً، والزيادة ليست بالضرورة أفضل في هذه الحالة. إن ملأ المصفاة بشكل زائد لن يترك مكاناً للتخمير، ما قد يسبب تسرب الماء وانسكابه خارجاً، وهو ما سيُنتج في النهاية قهوة رديئة.

 

تعديل حجم الكوب
قبل البدء بالتحضير، عدل حامل الأكواب على شكل L للتأكد أن الكوب أقرب ما يمكن إلى فوهة التقطير. لأكواب الرحلات، ضع مسند الكوب على صانعة القهوة وضع الكوب على صينية التنقيط.

 

تنظيف سهل في غسالة الأواني الأوتوماتيكية
على النقيض من صانعات القهوة المشهورة التي تحتوي على أجزاء مربكة وأزرار ذات تقنية عالية، تمتلك صانعة القهوة سكوب® فقط 3 قطع قابلة للفك - مصفاة الغرف، مصفاة ثانوية وحامل أكواب - ويمكن وضعهم جميعاً في غسالة الأواني الأوتوماتيكية. كعملية صيانة دورية خالية من المشاكل مرة في الشهر، يجب تنظيف الأجزاء الداخلية بإضافة نصف كوب من الخل الأبيض العادي ونصف كوب من الماء البارد إلى خزان الماء، وتشغيل الجهاز، ثم تشغيله مرتان أو ثلاث مرات إضافية بماء الصنبور البارد قبل الشروع بتحضير القهوة مرة أخرى.


تصميم حاصل على جائزة
حصلت صانعة قهوة سكوب® على "جائزة غود هاوس كيبينغ للمنتجات الأكثر ابتكاراً (VIP) لعام 2012" من معهد غود هاوس كيبينغ للأبحاث. إضافة لذلك، قدمت جمعية المصممين الصناعيين في أمريكا (IDAS) تقييماً عالياً للآلة بسبب قدرتها على استخدام مسحوق القهوة بدلاً من الأكواب الجاهزة أو ظروف القهوة، وفي نفس الوقت فسح المجال للمستخدم لاختيار ما يرغب به من نكهة أو تركيز أو حجم الكوب.

مواصفات المنتج
الاستخدام والعناية
    • حضر قهوتك المطحونة الخاصة مع مصفاة غرف الفنجان الواحد
    • اغرف قهوتك المطحونة المفضلة وحضرها
    • ساخنة، سريعة وطعمها مميز
    • حضر حتى 410 مل من القهوة في كوب الرحلات أو فنجان القهوة
    • هيكل متين من الفولاذ المقاوم للصدأ
    • حامل مدمج لفناجين القهوة
    • تتضمن مغرفتان

     

    الأبعاد (بالسنتيمتر): 22 ارتفاع × 17 عرض × 21.2 عمق